نعم
وقعت في حب ذاك الوتر
منذ لقائي الاول به
تنميت لو ان شرايين قلبي
تصطف على كمانه
بدل تلك الاوتار
ليعزف عليها سيمفونيته الحزينة
كي يعتصرها بين اصابعه
ويخرج منها انات تقطر أسى
تمنيت لو أني اتموضع مكان ذلك الكمان
يحني رأسه إلي
ويغمض تلك العينين
و تنبع من دواخله الحان كلها ألم
يتفنن في إخراج الحزن مني
ويغرف العالم بدموع
لاترى الا بعين القلب
نعم.....إنني أعشق الوتر الحزين
________
#وتر
#الجزء_الاول
@rwayate
ماجدة:بتعرفي يا روح اني بحب ربي بناتي احسن تربية
روح:اكيد ماجدة خانم
ماجدة:اليوم...بدي اخدهن يحضرو مسرحية لشكسبير
روح:تمام
ماجدة:وبعدها....الاوركسترا الشرقية عاملة عرض...لازم نروح نحضرو
روح:اي ساعة بتحبي نكون جاهزين
ماجدة:عال2....بخلص شغلي و بجي منروح سوا...و انتي اكيد رح تكوني معنا لانو بتعرفي انو صعب عليي اعتني فيهن لوحدي
روح:ماتاكلي هم مدام
ماجدة:طيب....يلا باي
روح:مع السلامة
_انا روح....عمري 22 سنة....المربية لبنات ماجدة خانم....سنا و مها...اعمارهن...14 و 15...من اكتر البنات الي شفتهن بحياتي ادب و ارفعهن اخلاق
عم يتربو تربية صالونات...وحياتهن كلاسيكية كتير
امهن...ماجدة خانم...عمرها 40 سنة...ارملة...ومديرة شركة زوجها المرحوم
صرلي سنتين بشتغل عندها و معاملتها معي كتير راقية
و انسانية
انا خريجة تربية و علم نفس...وبعرف كتير منيح كيف اتعامل مع البنات و هالشي الي محبب ماجدة خانم فيني_
@rwayate
مها:صباح الخير روح
روح:صباح النور.....شو ماصحيت سنا
مها:لسا..بتعرفيها كسلانة
سنا:انا مو كسلانة(تتاوبت وشدت ايديها)....بس سهرت مبارح على رواية لل3 الصبح
مها:برافو...بكرا شوفي الهالات السودا حول عيونك كيف بدها تصير
سنا:اي تصير دخيييلك المهم استمتعت بالرواية
روح:يلا هلأ بدلو تيابكن لان الخدم جهزولكن الفطور و امكن محضرتلكن برنامج اليوم
مها:وشو البرنامج؟
روح:اول شي رح تحضرو مسرحية لشكسبير
مها:اووووف ياااا
سنا:يااااي....كتير كتير حلو
روح:وبعدها رح نحضر عرض للاوركسترا الشرقية
مها:اي هيك ها...شي بيرد الروح..و بيشبع الحواس
@rwayate
سنا:مابحب الموسيقا!!!
روح:لهيك فطرو و خلينا نراجع كم درس كرمال تكونو جاهزين عالوقت
سنا:تعالي فطري معنا
مها:اي تعالي
روح:يلا رح انطركن تحت
_مها 16 سنة....بشوفها انثى من الطبقة المخملية...عم تتأثر بشخصية امها بشكل كبير....شعرها الاشقر و المجعد بطريقة خفيفة....و بشرتها القمحية و عيونها الشهل....بتشبه امها قلبا" و قالبا"....بتحب الموسيقا الكلاسيكية...و بتهتم بجمالها و رشاقتها...حتى لبسها كتير كلاسيكي....اما سنا الاخت الصغيرة
بنت مرحة....مثقفة...فارة كتب...و بتهتم بكل شي الو علاقة بالعلم...عفوية و لطيفة و جمالها فريد من نوعو
شعرها الاسود الغامق و الناعم متل الحرير و الي موصل لاخر ضهرها...وعيونها الي بلون الزمرد....وبشرتها البيضا
بحب البنتين...و بحسن اخواتي وكل عيلتي
لاني انحرمت من العيلة و من الاخوات...بعوض معهن هالشعور_
على طاولة الفطور
سنا:حكيلنا....ليش اهلك سموكي روح
مها:يييي علينا كم مرة بدا تحكيلك
سنا:سكتي...بحب اسمع الحكاية منها
روح(تنهدت و ابتسمت)لا تتخانقو...رح احكيها لاخر مرة
تنهدت مها بملل لانها حفظت القصة
@rwayate
روح:امي و ابي حبو بعض كتير...مع انو زواجهن تقليدي
بس الحب بيناتهن كان كبير كتير
حملت امي فيني و كان الفرح مملي حياتهن....لحد ما عملو حادث....على اثرو امي صار معها ولادة مبكرة
ولدوها قيصرية و توفت....و ابي سماني روح....لانو حس اني روح امي الي تركتلو ياها بالدنيا...رباني لصار عمري 4 سنين و مات بازمة قلبية مع انو كان شب مابيتجاوز ال28 سنة....بس الحزن عمل فيه هيك...و اخدوني بيت عمي و ربوني....هي هيه قصتي
سنا:(تنهدت)يا الله....بزعل على ابوكي كتير...صعب الواحد يفقد حدا بيحبو
روح:بالفعل صعب احساس الفقد
سنا:الله يرحمهن
روح:امين
مها:برأيكن شو المقطوعة الي رح تعزفها الاوركسترا اليوم
سنا:مابعرف....بس نشالله مانمل
روح:انا بتمنى اسمع شي حلو وكلو احساس...شوماكانت المقطوعة
مها:اه يا روح....لازمك شوية ثقافة موسيقية...مافي شي بالموسيقا مافي احساس...الموسيقا كلها احساس...عالعموم انا حابة اسمع بحيرة البجع
روح:قولتك لازمني ثقافة موسيقية....و انتو لازمكن تخلصو فطوركن و تغسلو لنلحق نراجع دروسكن قبل الضهر
مها وسنا:حاضر
__________
@rwayate
عادل: ماجدة خانم...بيشرفني اعزمك عالعشا اليوم
ماجدة:عادل!!!...شكرا لكرم اخلاقك بس انا مشغولة اليوم المسا
عادل:مامعقول....كل ما قرر اعزمك بتطلعي مشغولة!
ماجدة:اعذرني بترجاك...مافيني اقبل دعوتك
عادل:(بنبرة حنونة وهادية)انا شايف...انو من حقك تطلعي من توب الست الارملة...و تعيشي حياتك شوي
ماجدة:بس انا......
عادل:انا وياكي منعرف بعض من سنين....ماصار الوقت الي تعطي لعلاقتنا فرصة تتطور شوي
ماجدة:بس انت بتعرف البنات و.....
عادل(مقاطع)البنات كبرو!....و انتي و انا رح يفوتنا القطار شوي تانية
ماجدة:بس ياعادل انا مابقدر عندي التزامات و شغل
عادل:انتي مابتقدري لانك بتخافي....بتخافي بناتك يرفضوني...بتخافي توقعي بمشاكل...تأكدي اني رح كون الهن اب....لاتنسي اني انحرمت من الخلفة..وبناتك هنه بناتي
ماجدة:بترجاك عادل لاترجع تضغط عليي بترجاك
عادل:انا الي بترجاكي....صرلي سنين موقف حياتي عندك
@rwayate
ماجدة:انا مامنعتك تكمل حياتك و تتزوج
عادل:انتي لا...بس قلبي و عيوني الي مو شايفين غيرك مبلا
ماجدة:عادل!!!
عادل:مارح اضغط عليكي اكتر...بس تأكدي اني ناطرك مهما طولتي....سلام!!!
ومتل كل مرة....عادل بيحاول يتقرب منها و هيه بترفض.....بتهدم كل جسر عم يحاول يبنيه ليقدر يوصل الها.....هيه ببساطة مكتفية بنفسها..بوحدتها...وباستقرار بناتها....صعب عليها كتير تجبلهن زوج ام....وهنه ماتعودو حدا ياخد مكان ابوهن
___________
بالسيارة
مها:ماما بلاها هالمسرحية اليوم
ماجدة:لا ماما...لازم تحضروها بعد ماقرأتوها
مها:بس انا مابحب المسرحياااات!!!
سنا:لانك مابتفهمي
ماجدة:سنا ماما...عيب تحكي مع اختك هيك...روح حكيلك كلمة
@rwayate
روح:حبيبتي مها....ليش مابتنظري للمسرح انو هو فن متل الموسيقى؟؟كمان المسرح هو ابو الفنون كلها و اقدم فن عرفو الانسان...لازم تحترمي هالفن و تقدريه و تحاولي تحبيه
مها:مابقدر اتحمل...بمل بسرعة
روح:متل ما اختك رح تحضر عرض الاوركسترا مشانك لازم تحضري المسرحية مشانها...وتنظري للموضوع نظرة ايجابية اكتر
مها:بس انا قرأت المسرحية غصب لسا بدي شوفها عم تتمثل
روح:بالعكس...هي فرصة لتشوفي الشخصيات الي تخيلتيها على ارض الواقع و تحسي بمشاعرهن اكتر
مها:طيب...رح حاول
روح:هيك بدي ياكي
_بعرف انها وافقت على مضض....بس امهن فارضة عليهن هالاهتمامات لتصنع منهن بنتين راقيات و مثقفات بعيدا عن تفاهة هالجيل على حد وصفها
كنت حاكي البنات شوي و طلع فيها شوي....كانت عم تطلع عالشارع....و عقلها سارح بمكان بعيد كتير
صعب عالامرأة تعيش وحيدة وهيه بعز شبابها
لا حبيب ولا زوج او حتى صديق....ماجدة ضيعت شبابها على تربية بناتها و الاهتمام فيهن....لو انها عم تمثل التوازن
بس الحزن بعيونها فاضحها....وحاجتها لكتف حنون تستند عليه واضحة....بس شوفينا نعمل...اذا كانت هيه الي رافضة هالشي...وعم تبني حول نفسها سدود عالية
بتمنع اي حدا يوصل الها_
مها:اووووف و اخيرا خلصت هالمسرحية
@rwayate
سنا:كانت بتجننننن
مها(بمسخرة)بتجننن نا نا نا اي بايخة
ماجدة:لاتبلشو يابنات
روح:ههههه مستحيل يتفقو
ماجدة:لازم نلحق مقاعدنا بدار الاوبرا لانو عرض الاوكسترا رح يبدأ
مها: واخيرا....خلي اعصابنا ترتاح
روح:يلا ياصبايا السيارة ناطرة عالطرف التاني من الشارع
_هداك النهار كان عندي احساس غريب...احساس خوف...و رجفة..ورهبة...متل يلي رايح على امتحان
كل الطريق وانا شاردة مابعرف بشو
ساعة اتذكر اهلي و ساعة فكر ليش انا هيك حاسة ليش اطراف ايديي باردين و قلبي عم ينبض بسرعة
@rwayate
وصلنا لدار الاوبرا و اخدنا مقاعدنا باول صف...استغربت هالشي بس قلت يمكن لانو الست ماجدة سيدة اعمال لقت ترحيب خاص
دقايق....وبلشو عازفين الاوركسترا ياخدو مقاعدهن
كل واحد فيهن كان عم يجهز آلتو الموسيقية
افتتحو العزف باغنية "كانو ياحبيبي"لفيروز
كان العزف اكتر من رائع و اخدني لمكان تاني
انتهت معزوفة "كانو ياحبيبي"....و طلع شب عالمسرح
وقف جنب قائد الاوركسترا....وعم الهدوء بالمكان دقايق
و بلش عزف البيانو المنفرد...ماعرفت الاغنية...بس بعدين لما عزف هاد الشب على الكمان...كان اللحن كتير مألوف الي ثواني وتزكرت اغنية "ياحبي الي غاب"
و رحت مع العازف و حركاتو و عزفو المنفرد لمكان بعيييد
دقات قلبي كانت وكأنها ايقاع للعزف...عيوني راقبوه
راقبو تفاصيلو...تعابير وجهو لما بيرتجل بالعزف
عيونو كيف مغمضين و كل نوتة كنت عم حسها أنة عم تطلع منو
كان الكمان عم يبكي....ماعم يطالع الحان...وهو التحم معو و بكي..حسيت حالي انسحرت...اي انا انسحرت من يومها...حستو تملكني بتعابير وجهو الحزينة...بعيونو الي كان يفتحهن لثواني قليلة و يرجع يلتحم بالكمان...كل شي فيه...سحرني...متل لما اي سحر يوقع عالانسان و يفقدو حالو...انا هيك صار فيني_
@rwayate
ماجدة:برااافووو
سنا:شو هالاحترافية هي
مها:ههه مشان تعرفي انا شو بحب
سنا:اي سكتي اصلا كلنا منحبو مو بس انتي
ماجدة:شو روح؟؟عجبك؟
روح:___
ماجدة:رووح...وين صافنة
روح:اه!!..اي ست ماجدة كتير حلو
ماجدة:بالفعل
مها:ششش.... سكتو بلشو بالمقطوعة التانية
_انا عم راقب هاد العازف..عيوني تركزو عليه و كأنو جواتو مغناطيس عم يجذبني بشكل لا ارادي
عزف اكتر من اغنية بشكل منفرد....و كمان عزف مع باقي الاوركسترا...عقلي كان عم يسجل حركاتو...كيف بيشد على عيونو ليطالع لحن بيسحر...كيف بينتفض و بيرجع بيهمد...حسيت الحان عزفو...تعويذة عم تنقرأ عليي انا
لانسحر و عقلي يركز معو هو....دون عن غيرو...._
ماجدة:اخرناكي معنا اليوم ياروح
@rwayate
روح:عادي مدام ولايهمك انبسطت معكن كتير
ماجدة:بكرا تعالي بكير...لانو جايينا ضيف كتير مهم بدي ياكي تكوني مع البنات بهاليوم
روح:اكيد مدام
ماجدة:البنات كتير بيحبوكي و بيسمعو كلامك
روح:انتو عيلتي التانية
ماجدة:مافي شك بهالشي...الشوفير ناطرك تحت ليوصلك
روح:طيب...بالاذن
ماجدة:الله معك
رن التلفون
ماجدة:اهلين عادل
@rwayate
عادل:شتقتلك
ماجدة:شكرا
عادل:كيف كان نهارك؟
ماجدة:تمام..كتير منيح
عادل:انتي ماعم تسمحيلي شوفك برات الشغل
ماجدة:شو بعمل طيب؟هيك حياتي
عادل:سمحيلي بكرا اعزم حالي عالغدا عندك بالبيت
ماجدة:بالبيت!!!
عادل:سمعيني...هي فرصة لبناتك يتعرفو عليي بدون مايكون في شي بيناتنا...اذا ارتاحولي و حبوني بيكون مؤشر لنبدأ علاقة جدية
ماجدة:و اذا لا؟؟؟
عادل:اذا لأ...ياستي عتبريني نسحبت من الموضوع
ماجدة(تنهدت)
@rwayate
عادل:شو قلتي؟
ماجدة:قلت بتشرفنا
عادل:انا الي بتشرف....بكرا الساعة 5بكون عندك
ماجدة:اهلا وسهلا
عادل:تصبحي على خير
ماجدة:مع السلامة
__________
ام فهد:اهلين...طولتي اليوم ياخانم
روح:معلش مرت عمي مو بايدي طلعت مع البنات مشوار
ام فهد:شو وراكي....روحي وتعي وصيعي ولاتسألي على حدا
روح:مرت عمي الله يخليكي خلينا رايقين عالمسا
ام فهد:اي رايقين لكن...انتي عم تصيعي على كيفك ونحنا النا الصيت العاطل
روح:اوووف مرت عمي كرمال الله شو بدك
ام فهد:سمعو سمعو قاعدة بحضنا وعم تنتف بدقنا...فوق ما لميناكي و ربيناكي احسن ترباية و درسناكي كمان!!!
روح:مرت عمي...انا قاعدة ببيت ابي مو ببيتك..هاد البيت نصو لابي اذا نسيانة....و انا كل عمري عايشة من ورا جمعيات الايتام مو عحسابك...و هلأ عم اشتغل و اصرف على حالي و مالك متعرفة عليي لا بأكلة و لا بشربة ولابغسلة...لهيك فرطيا بقا بيكون احسن
ام فهد:شو عليه يا روح....بسيطة....بيحلا الحلال
روح:اي بيحلا الحلال...تصبحي على خير
_مع انها حاولت تعكر مزاجي بس ما قدرت....مجرد ماحطيت راسي عالمخدة انرسمت صورة العازف بخيالي
كل شي انعاد بذهني وكأنو شريط فيديو عم ينعاد من اولو
رجعت دقات قلبي رجفت....و اطراف ايديي بردو...رجع هاد الاحساس الغريب الي حسيتو بالنهار و ماعرفتلو سبب او تفسير!!!
هاد العازف الي ماعرفت اسمو....شغل بالي كتير_
#الجزء_الثاني
@rwayate
مها:هاي روح
روح:اهلين حبيبتي
سنا:كيفك يا روحي
روح:ههههه
سنا:بتعرفي شو ؟؟
روح:لا مابعرف
سنا:نيالك بكرا بس تحبي حدا بيناديلك يا روحي...بيكون ضرب 3 عصافير بحجير
روح:ههههه وشو هنه؟
سنا:دلع و غزل و ياء الملكية لاسمك
روح:يا سلاااام...محظوظة انا
مها:على فكرة انتي تفكيرك سطحي سنا
سنا:وليش بقا؟
مها:لانو يلي بدو يحب روح مارح يحتاج غزل ولا دلع....هو لازم بس ينطق اسمها يحس انو روحو يلي تحركت من جوا....يلي بدو يحبها لازم يكون انسان كتير حساس
سنا:الله الله(صفقتلا باستهزاء)ماااعم اعرفك يا رومنسية انتي
روح:ههههه...خلص انتو التنتين...بدك ماجدة خانم تسمعكن عم تحكو هالحكي هاد الله اعلم اديش كانت رح تعصب
مها:معها حق....لانو نحنا صغار على هيك حكي
روح:ماقلتلولي مين ضيفكن المميز اليوم؟؟
سنا:خالي نادر
روح:خالك؟ماكنت بعرف انو عندكن خوال
مها:اي هاد خالي الوحيد...عايش ببيروت وجاية زيارة لهون
روح:حلو معناها انتو متحمسين لشوفتو
سنا:شي اكيد
روح:لكن خلينا نلحق ندرس قبل مايصير موعد جيتو
درست البنات مدة ساعتين و بعدين كل وحدة اتجهت لغرفتها لتغير تيابها وتجهز و انا توجهت للمكتبة لاختار كتاب اقرأو و اتسلى فيه...
ماجدة:كيفك روح
روح:اهلين ست ماجدة
ماجدة:الخدم جهزو الغدا؟
روح:اي كل شي جاهز و البنات بغرفهن عم يلبسو
ماجدة:تمام
روح:مدام سمحيلي اسأل مين الضيف المهم؟
ماجدة:اخي...جاية من السفر...صرلي زمان ماشفتو
روح:طيب
ماجدة:رح تبقي عنا ...في ضيف تاني جاية كمان
روح:مين؟
ماجدة:عادل...محامي الشركة...بدو يجي يتغدا عنا
روح:طيب
ماجدة:رح اطلع جهز حالي انا
روح:خدي راحتك
_يمكن اسمي خلا عندي حساسية زايدة لارواح الناس
حسيت عليها كيف مرتبكة و كأنها بنت مراهقة وجاية حبيبها يزورها بعد غياب
فرحتلها لانو بشوف انو من حقها تحب و تنحب
رحت لشوف مظهري عالمراية الي بالصالون
تأملت شكلي من فوق لتحت....بنت...نحيفة..ببشرة بيضا و عيون عسليات...شعري المموج بلونو العسلي
و طولي الي مابيتجاوز ال160....ماعندي اي غرور بجمالي بالعكس...بحياتي ماحسيت بهالجمال لانو همومي كانت بتتجاوزو.....وانا عم اتأمل حالي رن جرس البيت و فتحت الخادمة وكانت عم تأهل وتسهل بأخو ماجدة خانم_
الخادمة:روح...الست ماجدة بتقلك اهتمي بالضيف بينما تجهز هيه وتنزل
روح:اوك
اخدت نفس ومشيت باتجاه غرفة الضيوف انصدمت وقت شفت كمان محطوط بعلبتو عالكنباية وصاحب الكمان واقف و عاطي ضهرو للباب....حاولت اتمالك حالي و سيطر على افكاري...
روح:احم...اهلا و سهلا
التفت لعندي و رفع حاجبو باستغراب...و هون شكوكي تأكدت...اخو ماجدة هو نفسو عازف الكمان تبع مبارح
نادر:اهلين فيكي...مين حضرتك
تسارعو دقات قلبي و وجهي احمر و عبق...حسيت بالرجفة عم تمشي بعروقي....و رجع شريط عزفو مبارح ينعاد بذاكرتي...مابعرف كيف تمالكت اعصابي و رديت عليه
روح:احم......انا روح...المربية تبع البنات
نادر:روح؟؟؟اسم غريب
روح(ابتسمت بخجل)الكل هيك بيقول
نادر:شي اكيد...انا نادر اخوها للست...ياريت تناديها و تنادي البنات
روح:الست ماجدة شوي و بتكون عندك
نادر:تمام(رجع التفت للشباك)
روح:احم....انت....بقصد...حضرتك...بتعزف كتير حلو
نادر:(ابتسامة باهتة)الكل هيك بيقول
روح:هه شي اكيد
مابعرف اذا كان مغرور او شايف حالو....بس احساسي كان بيقول انو حزين....تقاسيم وجهو....نظراتو الشاحبة و ابتسامتو المزيفة...كانو بيحكو حكاية حزن مخباية جواتو.
ماجدة:اهلا وسهلا....اهلين ياعمري نورت
نادر:بوجودك اختي
ماجدة:تؤبرني شو مشتاقتلك
نادر:انا بالاكتر...شو وين البنات
ماجدة:روح من فضلك نادي للبنات
روح:حاضر ست ماجدة
على طاولة الغدا
ماجدة:رجاءا تنطرو شوي عم استنا ضيف
نادر:ومين هالضيف اختي
ماجدة:محامي الشركة...عزمتو عالغدا و بدنا نناقش كم قصة بعد الغدا
نادر:شي حلو
ماجدة:(بارتباك)اخي انا...
نادر:ماجدة!!هي حياتك و انتي حرة انا مالي علاقة
رن جرس البيت ودخل عامر
عادل:نشالله ماكون تأخرت عليكن
ماجدة(بابتسامة دافية)لا ابدا تفضل
_راقبت تفاصيلهن كلن....بس تركيزي كان معظمو على نادر...كان جذاب بشكل رهيب...عيونو السود عم يقدحو شرر...بشرتو حنطية مع غمازة على خدو اليسار و ابتسامتو رغم انها مزيفة بس جذابة كتير...شكل حواجبو متل السيوف و شعرو اسود و سابل و مرفوع لفوق بطريقة عصرية دقنو خفيفة وعروق ايديه بارزين تيابو كانو سبور شيك و انيق...ريحة عطرو عبقت بالبيت كلو
بشكل لا ارادي انجذبت تجاهو...حسيت في قوة رهيبة عم تشدني الو...و اكيد هو لاحظ نظراتي...بس مو بايدي
و بعتقد انو هاد بيسموه حب!!_
باليوم التالي
مها:يعني ماعم افهم شو الو شغل عنا هاد عادل
سنا:شو بدك فيهن انتي ؟محامي و جاية بشغل شو خصك
مها:ماشفتي نظراتو لامك كيف!!
سنا:عادي...ماما حلوة و اي رجال ممكن يعجب فيها
مها:يعني ماعندك مشكلة انو رجال يعجب بامك!!
سنا:لا وين المشكلة
مها:لك ...سكتي خلص
روح:خلص يابنات ليش الخناق هلأ
سنا:فهميها انو امنا من حقها تعيش يومين بحياتها و من حقها يكون عندا زوج
مها:(بصوت عالي)وصلت معك تقولي زوج!!!لااااااا انا مابتحمل هيك شي...امي مو من حقا تتزوج
روح:مها حبيبتي اهدي....بالنهاية...امك صبية...بعدين
انتي..كبنتها...مابيحقلك تدخلي بشؤونها الخاصة
مها:بس هي امي كيف مابيحقلي
روح:طالما هيه ماعم تعمل شي غلط مابيحقلك
مها:بس هالشي غلط و غلط كبير كمان
روح:مو انتي بتحددي هالشي
مها:(تبكي)يعني رح يصير عندي زوج ام!!!!رح يجي حدا و ياخد مكان بابا
سنا:مها شبكي....اذا كل عمرك كان وقت مات 4 سنين فشو بتتذكري منو
مها:بيضل ابي و ماحدا بياخد مكانو
روح:حبيبتي....هاد الحكي سابق لاوانو كتير....بعدين ماحدا بياخد مكان حدا...كل واحد الو مكانو بهالحياة
و متل ماقالت سنا....كان عمرك 4 سنين...وهلأ عمرك 16 و رح تصيري 17....هدول 12 سنة امك عاشتهن وحيدة
احترميها ولو شوي....وعطيها الحرية و المساحة الي بتحتاجها...لحتى هيه تقرر اذا بدها شريك بحياتها او لا
انفتح الباب بدون مايندق
نادر:كلام روح مزبوط...خلي امك تقرر
(ركدت عليه مها و حضنتو....و انا خجلت لانو كان عم يسمع حديثي كلو)
مها(تبكي)مابدي زوج ام اناااا
نادر:هه الي بيسمعك بيفكر امك تزوجت...طولي بالك بيجوز الزلمة مافي هيك شي براسو
مها:انا متأكدة انو بدو يتزوجها
نادر:خلص اهدي هلأ و بعدين لكل حادث حديث
سنا:خالو....مابدك تسمعنا شي
نادر:انتي بشو و نحنا بشو
سنا:الله يخليك سمعنا شي مقطوعة
نادر:طيب...بعد اذنك انسة روح تجيبي الكمان من غرفتي
روح:انا؟؟
نادر:اي انتي...ليش مابتشتغلي هون انتي
روح:احم...مبلا...حاضر
سنا:ليش هيك حكيت معها خالي
نادر:شوحكيت مو هيه بتشتغل عنكن
سنا:مبلا بس مو خدامة...هيه المربية تبعنا يعني مابتعمل شي بالبيت
نادر:اي ستي غلطنا و منها السماح
اكيد تدايقت من طريقة كلامو معي....بس عذرتو لان مابيعرف انا شو بالضبط...رحت لغرفتو المقيم فيها ببيت ماجدة خانم....فتحت الباب على مهلي...اخدت نفس عميق لاحبس اكبر قدر من عطرو جوا رئتيني....قربت و تناولت الكمان....حملتو بحرص و بعناية...تلمست مكان اصابعو..حضنتو...و كأني عم احضن نادر فيه
روح:تفضل
نادر:شكرا كتير...شوبتحبو تسمعو؟
مها:كدة ياقلبي لشيرين
نادر:حاضر انسة مها
_اخد نفس.....غمض عيونو....و حمل الكمان....مافيني اوصف كمية الوجع بهالموسيقا....كل انة...كل شد عالاوتار ليعطي كل الاحساس الي جواتو...حركات عيونو و هنه مغمضين عم يقولو انو هو كتير حزين....انا متأكدة انو ورا الحانو الحزينة في قلب موجوع...بس كل رجائي
انو مايكون سبب حزنو هو الحب...لانو بوقتا اكيد...رح اطلع من المعركة خسرانة...ادام حب مسببلو كل هالالم جواتو_
سنا:يااااا الله ياخالو مافي احلا من عزفك...اوقات بحسك عمرك 80 سنة من شدة حزنك وبنسى انو عمرك 30
نادر:ههه.....انتي فهمانة عحالك شو عم تحكي
سنا:لك قصدي بحس حزنك عتيق
نادر:موشرط يكون قديم ليكون معتق
روح:الحزن المعتق صعب
نادر:متل كل شي معتق....حلو...قديم...عميق...بيوجع
مها:لك يقطع عمرك عكرتي لخالو
نادر:هه...لاعادي...ورح اعزفلكن ياغالي عليي شو رأيكن
سنا:اي كتييير حلوة
_حزن معتق!!!!....يعني الي بحبو حزين...ومو اي حزن
و ضفت لمعلوماتي عنو انو عمرو 30...مع انو مبين 25
لانو نحيف....يمكن بهاللحظة تمنيت شق صدرو وطالع الحزن من جواتو....لانو مابيلبقلو الا الضحكة..مع انو الحزن عاطيه كاريزما خاصة فيه وحدو...وخلاني حبو اكتر_
باليوم التالي بالشركة
عادل:كيف لقيتي ردة فعل بناتك
ماجدة:بظن انو تقبلوك كضيف
عادل:طيب....انا رح اجي اطلب ايدك من اخوكي
ماجدة(انصدمت)نعم!!!!!!
عادل:انا مابدي علاقة تسلاية و لا علاقة مؤقتة انا بدي اتزوج....صرلي 5 سنين مطلق و ولاد ماعندي...بدي اتزوجك و استقر و لو مالي صادق بمشاعري تجاهك مابفكر اطلب ايدك
ماجدة:بس انت هيك متسرع كتير
عادل:مالي شايف داعي للتأجيل
ماجدة:انا لازم مهد لبناتي
عادل:قلتي انو تقبلوني
ماجدة:كضيف مو اكتر
عادل:و انا مارح دايقهن..مستعد عيش بعيد عنك اول فترة بينما يتأقلمو عالوضع وبعدين بجي بعيش ببيتك
ماجدة(تنهدت)انت ليش عم تبني فرضياتك على اساس اني موافقة
عادل:ليش مالك موافقة!!!!عندك اعتراض عليي؟؟
ماجدة:هدي ولاتفهمني غلط...ماعندي اعتراض عليك بس انا بدي وقت و لو خطبنا هلأ مارح نتزوج قبل 6 شهور
عادل:6 شهور!!!كمااان
ماجدة:هاد الي عندي
عادل:اووف.....طيب..موافق..حاكي اخوكي لاجي اليوم المسا
ماجدة:اوك
عادل:بالاذن
_________
_كنت قاعدة مع البنات.....اليوم اجيت و نادر ماكان موجود....تدايقت كتييير...حسيت لهوا عم يخنقني بدونو
كيف لحقت حبو هيك!!من وين اجت هالمشاعر هي
وهو مالو حاسس بوجودي من الاصل
معقول!!!....معقول تحل عليي لعنة الحب من طرف واحد
معقول ما اقدر الفت نظرو ؟؟
و انا شاردة و عم فكر....ومالي سمعانة البنات شو عم يحكو معي...سمعت صوت باب البيت
صوت خطواتو البطيئة و ريحة عطرو الي وصلت لانفاسي رغم بعد المسافة بيناتنا
اندق باب الغرفة و دخل نادر.....و مافيني اوصف صدمتي باللي شفتو!!_
#يبتع
تعليقات
إرسال تعليق